وفد قطري يزور مجمع الملك الحسين للاعمال للاطلاع على الفرص الاستثمارية

زار وفد قطري رسمي يترأسه مدير المحافظ المحلية في جهاز قطر للاستثمار الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني، مجمع الملك الحسين للأعمال.
 
وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج زيارة الوفد إلى المملكة لعقد مباحثات رسمية بين الأردن وقطر لمتابعة تنفيذ حزمة القرارات الاستثمارية التي أعلنت عنها السلطات القطرية لدعم الأردن.
 
والتقى رئيس الوفد الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني والوفد المرافق، بحضور وزير الدولة لشؤون الاستثمار السيد مهند شحادة، مع الرئيس التنفيذي لمجمع الملك الحسين للأعمال، المهندس سعود السرور، حيث استمع الوفد إلى ايجاز حول مجمع الأعمال كقصة نجاح وطنية رائدة على مستوى المملكة المنطقة، وما يجسده من بيئة متكاملة للأعمال للعديد من الشركات الرائدة المحلية والعالمية والشركات الناشئة.
 
كما قدم المهندس السرور إيجازاً حول خطة التوسعة المستقبلية لمنطقة مجمع الملك الحسين للاعمال التنموية والمخطط الشمولي على مساحة تفوق 1.4 مليون متر مربع، والذي يؤسس لقاعدة من التطوير تجمع ما بين المساحات المكتبية ومرافق الأعمال والمرافق الطبية والترفيهية والمرافق متعددة الاستخدام والمباني السكنية، حيث تم التباحث في مجموعة من الفرص الاستثمارية في قطاع الضيافة ومرافق الاعمال والقطاع الصحي. واكد المهندس السرور خلال الزيارة على التزام مجمع الاعمال بتقديم أفضل التسهيلات لجميع المستثمرين، بمن فيهم المستثمرين القطريين، وتذليل كافة العقبات أمام استثماراتهم بما يضمن استقطاب وتمكين الاستثمارات النوعية وتعزيز نموها في مجمع الملك الحسين للاعمال.
 
كما زار الوفد خلال جولته في مجمع الاعمال عددا من الشركات الريادية والناشئة، منها شركة أويسس 500، وشركة طماطم، وشركة مدفوعاتكم.

04-أيلول-2018 04:50 ص

نبذة عن الكاتب